محمد كمال لطفى الابتدائيه ( بميت عاصم )

رؤيه ورساله المدرسه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تهنئة متأخرة شوية الى أ/ محمد ابو بكر --أ/عوض الدسوقى--أ/ ايمن رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
foada
0
0


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 26/03/2013
نقاط : 54

مُساهمةموضوع: تهنئة متأخرة شوية الى أ/ محمد ابو بكر --أ/عوض الدسوقى--أ/ ايمن رمضان   السبت أبريل 06, 2013 1:22 am



لقد تميزتم دائما بين زملائكم بحرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرتم من الجد و المثابرة ما يؤهلكم لتكونوا من أوائل الطلبة. و كما قال المثل " من جد و جد و من زرع حصد "

تمنياتي لكم بمزيد من التقدم و النجاح , و إن شاء الله تستمروا على نفس الدرب و تكملوا دراسة الماجستير و الدكتوراه حتى تكونوا ذخرا لأهلكم ووطنكم بإذن الله .
study study study study study study sunny sunny sunny sunny sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشا الشال
0
0
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
نقاط : 15

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة متأخرة شوية الى أ/ محمد ابو بكر --أ/عوض الدسوقى--أ/ ايمن رمضان   الخميس أبريل 11, 2013 1:37 pm

الف مليون مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تهنئة متأخرة شوية الى أ/ محمد ابو بكر --أ/عوض الدسوقى--أ/ ايمن رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد كمال لطفى الابتدائيه ( بميت عاصم ) :: مدرستنا :: خبر وتعليق-
انتقل الى: